الخميس، 13 فبراير 2014

كوكتيل سندريلا شات صوتي

سندريلا شات صوتي فظيع

يتميز كوكتيل سندريلا شات صوتي  بانة مشروب خفيف ومن الممكن انة يشرب فى اى وقت فان هذا المشروب غير كحولى ولا يضر بالصحة ولا يتكون من الكحول لكى يسكر.

 ولكن بالعكس انة مكون من العصير الطبيعى الذى يعطى الجسم المكونات الاضافية حيث انة يحتوى على عصير الاناناس الطبيعى والليمون والبرتقال وعصير الرومان وهذة العصائر مفيدة لجسم الانسان.

مكونات الكوكتيل شات صوتي سندريلا

عصير الاناناس +عصير البرتقال+ عصير الليمون+ عصير الرومان
واذا نتكلم اولا عن فوائد البرتقال
Cالبرتقال هي  من الفاكهةالأكثر  شعبية في العالم، لا تتوقف  صوتي فوائده الصحية على الفيتامين
 فهو من أكثر الفواكه المغذية حيث يحتوي على أكثر من 60 من مركبات الفلافونيد المختلفة وأكثر من 170 من المغذيات النباتية المختلفة. وهذه المركبات القوية لها مجموعة واسعة من الخصائص العلاجية.

وقد أثبتت الدراسات أن تناول البرتقال هو أفضل وسيلة للحصول على المكملات الغذائية التي يحتاجها الجسم. ويُعتقد أن ثمار الحمضيات مثل البرتقال تُساعد الجسم على إمتصاص العناصر الغذائية الصحية. وتناول البرتقال مباشرة هو مصدر للفيتامينات  الأساسية أفضل بكثير من شربه في صورة عصير لأن العديد من المركبات الغذائية من البرتقال تضيع في عملية العصر. تناول البرتقال كامل ومباشرة أيضًا يٌوفر الألياف ممّا يُساعد على إبطاء امتصاص السكر في العصير.
وثانيانتكلم عن فوائدالاناناس

1-يساعد على خسارة الوزن: تناول الأناناس  شات صوتي يساعد في الحد من تناول الحلويات بفضل حلاوته الطبيعية، ويخلصك من السكر الإصطناعي والسعرات الحرارية. كما أن إدخال الأناناس في وجبات الطعام سيساعد على خفض الوزن لأنه يشعرك بالشبع سريعاً دون أن تكسبي غراماً واحداً من الدهون

وثالثا نتكلم عن فوائد الليمون

 غنى بمضادات الأكسدة الطبيعية التى تحسن من كفاءة الدورة الدموية، وتفيد مرضى قصور الدورة الدموية، الدوالى، المفاصل، الشيخوخة، ويعمل على الوقاية من السرطان.

الادوات المستخدمة لعمل الكوكتيل
نحضر خلاط + الفاكهة المطلوبة + 2كوب من الماء +2كوب من السكر

طريقةعمل الكوكتيل شات  كالاتى

ا ولا نحضر عصير البرتقال ويتكون من البرتقال مع 1\2 كوب من  الماءمع1\2كوب من السكر
ثانيا نحضر عصير الاناناس مع 1\2كوب من الماء مع 1\2 كوب من السكر
ثالثا نحضر عصير الليمون مع1\2كوب من الماء مع 1\2 كوب من السكر
رابعا نحضر عصير الرومان مع 1\2 كوب من الماء مع 1\2 كوب من السكر
ويتم خلط كل عصير مع مكوناتة على حدة
ثم نقوم باءحضار كأس الكوكتيل مع وضع قطعتين من الثلج فى الكأس ونقوم بصب عصير الاناناس وبعد ذلك وضع عصير البرتقال ثم وضع عصير الليمون ثم وضع عصير الرومان واليكم افضل كوكتيل غيركحولى.

اتمنى لكم مشروب شات صوتي  ممتع

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.